منتديات سيروان نت
السلام عليكم عزيزي الزائر اذا كنت غير مسجل في المنتدى الرجاء الضغط على تسجيل واذا كنت عضوا في المنتدى الرجاء الضغط على دخول لكي تكون لك الصلاحيات الخاصه بك...وشكرا

منتديات سيروان نت

منتديات سيروان نت لمتعة الحياة في الكومبيوتر و النت

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

۩ اهلاً وســــهلاً بـــكم في منــتداكـــــم نرجوا منكم التسجيل والتواصل معنــا بكل ما ينفعكم **♥️*اضغط تسجيل*♥️** او دخول عن طريق ال face book للتسجيل وشكـــــــــــــراً ۩  


شاطر | 
 

 غوارديولا يريد التخلص من ايتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza
عضو شغله رهيب
عضو شغله رهيب


ذكر عدد الرسائل : 73
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : احمر
البيانات الشخصيه :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 79932
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: غوارديولا يريد التخلص من ايتو   الجمعة يوليو 17, 2009 12:24 am

مدد برشلونة بطل الثلاثية (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري أبطال أوروبا) عطلة مهاجمه ومنتخب الكاميرون لكرة القدم صامويل ايتو لأسبوع إضافي بهدف الحصول على المزيد من الوقت من أجل بحث مستقبله مع النادي الكاتالوني، وذلك حسب ما ذكرت وسائل الإعلام المحلية اليوم الخميس.

ويبدأ برشلونة تمارينه الاثنين المقبل ولن ينضم ايتو إلى سائر زملائه قبل 27 الشهر الحالي إلى جانب خمسة لاعبين دوليين شاركوا في كأس القارات الشهر الماضي، وهم الإسبان تشافي هرنانديز وجيرار بيكيه وسيرجي بوسكيتس وكارليس بويول والبرازيلي دانييل الفيش، إضافة إلى اندريس انييستا الذي غاب عن منتخب بلاده بسبب الإصابة، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت صحيفة "لا فانغارديا" إلى أن مدرب برشلونة جوزيب غوارديولا لا يريد ايتو في فريقه بعد الآن، وبأن هذه الخطوة هي للحصول على المزيد من الوقت من أجل التخلص من اللاعب الذي يرتبط بالنادي الكاتالوني لعام اخر.

ورأت الصحيفة أن غوارديولا يسعى إلى استبدال ايتو بمهاجم ثانٍ قد يكون مهاجم فالنسيا دافيد فيا أو مهاجم اتلتيكو مدريد الدولي الاوروغوياني دييغو فورلان.

وكان غوارديولا أبدى رغبته منذ أن استلم تدريب النادي الموسم الماضي خلفاً للهولندي فرانك رايكارد، بالتخلي عن ايتو والنجم البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي ديكو، وهو حقق مسعاه برحيل الأخيرين إلى آي سي ميلان الإيطالي وتشلسي الإنكليزي على التوالي، فيما بقي ايتو لأن برشلونة لم يحصل على العرض الملائم وهو قد يواجه السيناريو ذاته هذا الموسم.

ويسعى برشلونة إلى إقناع ايتو بالعرض الذي قدمه مانشستر سيتي الإنكليزي، لكن النجم الكاميروني رفض ذلك ما دفع الفريق الإنكليزي إلى إيقاف المفاوضات.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن ايتو يطالب براتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو ما دفع الفرق المهتمة بخدماته إلى العدول عن قرار التعاقد معه.

ووصل برشلونة إلى حائط مسدود في مفاوضاته من أجل الحصول على خدمات فيا، إذ أن فالنسيا الذي يعاني من مشاكل مادية يطالب بمبلغ 50 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات هداف كأس أوروبا 2008، فيما توقف عرض برشلونة عند حدود 42 مليون يورو.

أما في ما يخص فورلان، فقد أكد والده بابلو أن نجله يحبذ الانتقال إلى برشلونة، مضيفاً: "دييغو في اتلتيكو وهو سعيد جداً هناك لأنهم يعاملونه بطريقة رائعة، لكن اللعب مع برشلونة يثير اهتمام أي لاعب دون أدنى شك".

وكان برشلونة أعلن عن تعاقده مع الظهير الأيسر البرازيلي ماكسويل من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 4.5 ملايين يورو، وهو أول تعاقد يقوم النادي الكاتالوني للموسم الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غوارديولا يريد التخلص من ايتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيروان نت  :: منتديات سيروان نت العامه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: